استقبل صباح اليوم 24 يونيو 2026 رئيس الجمهورية رأس الدولة المشير محمد إدريس ديبي إتنو، الأمين العام لمنظمة دول إفريقيا والكاريبي والمحيط الهادي السيد موسى بتراكي.

وقد استعرض السيد موسى بتراكي مع رئيس الجمهورية، الإصلاحات التي شهدتها المنظمة خلال عام من توليه منصب الأمين العام. وتناولت المباحثات أيضاً آفاق المنظمة الملتزمة بدينامية التحديث، فضلاً عن فرص التعاون لصالح تشاد.
وأكد رئيس الجهورية مجددًا دعمه لاستمرار الإصلاحات، كما تم التطرق إلى مسألة تعزيز حضور الخبرات التشادية داخل منظمة دول افريقية والكاريبي والمحيط الهادئ.